أمل الأربعاء ـ مولودية بجاية...الزرقاء تبحث عن نقاط البقاء والموب لتعزيز الصدارة


أمل الأربعاء ـ مولودية بجاية




يحتضن ملعب إسماعيل خلوف قمة أخرى اليوم بين أمل الأربعاء ورائد الترتيب مولودية بجاية في لقاء يراهن عليه المحليون كثيرا لتحقيق الفوز وضمان البقاء بنسبة كبيرة لأن النقاط الثلاث ستجعل الزرقاء في منأى عن أي خطر في الجولات المقبلة وحتى ينصب تركيز اللاعبين بعد ذلك على نصف نهائي كأس الجمهورية الذي قررت الإدارة أن تخوضه بملعب بولوغين أمام جمعية الشلف.


وأشار مدرب الفريق محمد ميهوبي إلى أنه طالب لاعبيه بعدم التفكير من الآن في لقاء الكأس بقدر التفكير في لقاء اليوم الذي سيحاول فيه الفريق تحقيق الفوز، معترفا بقوة رائد الترتيب الذي يحسب له ألف حساب لكن فريقه قوي فوق ميدانه ومن الصعب الإطاحة به ختم مدرب الفريق كلامه. جدير بالذكر أن الأمل سيكون منقوصا من خدمات المدافع زعلاني بداعي العقوبة والمهاجم بودربال بداعي الإصابة.


من جانبه، فإن المدرب عبد القادر عمراني قال إن الموب لا بديل له سوى العودة بالنقاط الثلاث أو نقطة وحيدة من شأنها أن تجعل الفريق يتشبث دائما بالريادة لأن الموب تدرك جيدا أن الريادة ستكون مهددة في حالة الخسارة بما أن الملاحق وفاق سطيف مرشح لتجاوز عقبة جمعية الشلف فوق ميدانه.


وعمدت إدارة مولودية بجاية إلى تحفيز لاعبيها بمبلغ 15 مليون سنتيم مقابل العودة بكامل الزاد إلى الديار في لقاء سيغيب عنه المهاجم فرحات بداعي الإصابة.






Admin

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne