بالفيديو والصور.. "دفاع أحمد عز" لزينة: أصبحت مفضوحة في كل مكان


أخيرا قامت نيابة الأسرة بمدينة نصر بالقاهرة الثلاثاء الماضي بإصدار تقرير مبدئي يعفي الفنان أحمد عز من نسب توأمي الفنانة زينة له، حيث أوصت النيابة برفض دعوى إثبات نسب الطفلين للفنان أحمد عز.


وأشارت النيابة في رفضها للدعوى المقامة من زينة ضد أحمد عز إلى أن الأدلة ليست كافية لإثبات الدعوى، على أن ترفع النيابة التقرير للمحكمة للبت في الأمر في الجلسة المحدد لها 26 الجاري.



وعن رد فعل زينة، توجهت على الفور إلى مكتب النائب العام لتختصم نيابة الأسرة، وقام محاميها محمد الدكر بتقديم مذكرة توضيحية يشير فيها إلى أن رأي نيابة الأسرة مخالف للقانون وهو مجرد رأي استشاري غير ملزم وغير مؤثر في مجرى القضية، بحسب جريدة الشروق المصرية.



وفي أول رد فعل للفنانة زينة بعد تبرئة محكمة الأسرة للفنان أحمد عز من نسب طفليها، قامت زينة بنشر صورة لأحمد عز على حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وكتبت تعليقا على الصورة قالت فيه: «في ناس مش فاهمة في القانون بتقول إن أبا الولاد اللي في الصورة ده النيابة حكمتله والحقيقة إن رأي النيابة ده غير ملزم بالمرة ورأيها استشاري بس وأن المحكمة لسه ماحكمتش في القضية، واحنا مستنيين الحكم العادل وإن ربنا فوق الجميع وهو اللي هايحكم لنا بإذن الله».







Admin

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne