جمعية وهران ـ مولودية بجاية...الموب تطمح إلى إقصاء ثاني فريق من وهران في الكأس


تكتمل مباريات ربع نهائي كأس الجمهورية عشية اليوم بلقاء جمعية وهران وضيفه مولودية بجاية بملعب زبانة وهواللقاء الذي سيكون حماسيا ومثيرا بالنظر إلى رغبة الفريقين في تحقيق التأهل والتواجد في المربع الذهبي حيث يراهن المدرب بن شاذلي كثيرا على هذه المباراة وجاهزية جميع عناصره تحسبا لدخول التاريخ من أوسع الأبواب والعودة في هذه المنافسة التي غابت عنها الجمعية في الأدوار المتقدمة لفترة طويلة. وفي المقابل يسعى فريق مولودية بجاية إلى تكرار سيناريو مباراة مولودية وهران عندما أقصى الحمراوة بملعب زبانة والتأهل إلى المربع الذهبي أيضا.


هذا وقال مدرب الجمعية بن شاذلي لـ"البلاد" إن لاعبيه تأثروا كثيرا بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق أمام وفاق سطيف في البطولة بثلاثية كاملة ما جعله يركز على الجانب النفسي لرفع المعنويات قبل أن يحضر خطة تكتيكية تسمح لهم بتحقيق التأهل أمام منافس قوي لا يتواجد في صدارة ترتيب البطولة من فراغ لكن لقاءات البطولة تختلف تماما عن لقاءات الكأس، معتبرا أن فريقه جاهز من جميع الجوانب لتحقيق التأهل. واستبعد مدرب الجمعية أن تتمكن الموب من تكرار سيناريو مولودية وهران وإقصاء الفريق الثاني في هذه المدينة، داعيا أنصار النادي إلى التنقل بكثرة والوقوف إلى جانب فريقهم الذي يبقى في حاجة ماسة إليهم في هذه المواجهة. تجدر الإشارة إلى أن مدرب الجمعية قرر تجديد الثقة في العناصر التي شاركت أمام وفاق سطيف مع إشراك المهاجم المالي ساليف بالو أساسيا بعدما أقنعه اللاعب في تدريبات هذا الأسبوع.


وفي المقابل يسعى فريق مولودية بجاية إلى تدارك الهزة التي تعرض لها في البطولة بعد هزيمته أمام شباب قسنطينة والتي قال عنها المدرب عمراني أنها لم تؤثر عليهم بما أن أي فريق معرض للهزيمة خارج ميدانه حتى ولو كان رائد ترتيب البطولة، موضحا أن فريقه تناسى تلك الهزيمة وتركيزه حاليا منصب على لقاء الكأس الذي سيدخله الفريق بتعداد شبه مكتمل ماعدا غياب المهاجم فرحات بداعي الإصابة.






Admin

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne