غيلاس يكشف كل ما حدث بينه وبني غوركوف في مالي


أكد الدولي الجزائري نبيل غيلاس لاعب قرطبة الإسباني، في حديثه لصحيفة "أجوغو" البرتغالية، أنه لا وجود لمشاكل بينه وبين الناخب الوطني كريستيان غوركوف الذي فضّل عدم استدعاء اللاعب منذ مباراة مالي برسم الجولة الخامسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا الأخيرة بغينيا الإستوائية، قائلا: "لقد اتجهت للحديث مع المدرب، الذي قال إنه سيعطي الفرصة للجميع، فإذا رأيت أنه من حقي معرفة سبب عدم مشاركتي وأنا الذي كنت أنتظرها، منذ ذلك الحين أحسست أنني لا أدخل ضمن حساباته"، مشيرا إلى أنه لم يحدث أمر خطير بينه وبين المدرب الوطني "لم يحدث أي شيء بيني وبين غوركوف، كل ما في الأمر أنني طلبت منه أن يكون صريحا معي، خاصة أن موعد كأس إفريقيا اقترب كثيرا. كما أنني آخذ أجرتي من قرطبة، والذهاب لهذه المنافسة دون اللعب غير منطقي، إضافة إلى أن مسيري بورتو يتابعونني كثيرا ويجب أن أتألق للعودة إلى فريقي، لقد كان مستحيلا أن أذهب لكأس إفريقيا دون أن أشارك في أي دقيقة"، يقول غيلاس.


كما لم يخف اللاعب استعداده للعودة وتمثيل ألوان "الخضر"، مؤكدا أنه لم يخلق أبدا مشاكل منذ انضمامه للمنتخب بالرغم من بقائه في كرسي الاحتياط، قائلا: "أنا مستعد لتمثيل بلدي من جديد وفي أي وقت، منذ قدومي للمنتخب وأنا احتياطي ولم أتحدث ولم أثر مشاكل أبدا، وهو الأمر الذي لن يتغير أبدا".






Admin

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne