"سويسرا للطيران” تعود إلى الجزائر بعد 20 سنة من الغيــــاب


أعلنت يوم أمس، شركة ”سويسرا للطيران” عن عودتها للعمل بالجزائر بعد عشرين سنة من الغياب، معلنة عن أسعار تنافسية مغرية بالنسبة إلى المسافرين الجزائريين إلى الأراضي السويسرية. وستعود شركة ”سويسرا للطيران” للعمل بالجزائر بداية من يوم 27 جوان المقبل حسب ما كشفت عنه الشركة السويسرية يوم أمس، مؤكدة أن عودتها للأجواء الجزائرية ستكون بدافع المنافسة القوية من خلال الأسعار التنافسية المغرية جدا التي كشفت عنها من أجل إغراء المسافرين الجزائريين للسفر على متن خطوطها.

وحسب تصريحات المدير العام شركة السويسرية للطيران لورنزو ستول، فإن الخط الذي سيربط مدينة جنيف السويسرية بالجزائر العاصمة، سيكون بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع، مشيرا فيما يخص أسعار التذاكر، إلى أنها ستكون مغرية جدا للمسافرين على خطوط شركة الطيران السويسرية، حيث لا يتعدى سعر تذكرة الرحلة التي تربط الجزائر بجنيف مائة يورو أي ما يعادل 99 فرنكا سويسريا.

وكانت شركة ”سويسرا للطيران” قد توقفت عن العمل بالجزائر بتاريخ 7 سبتمبر 1994 لأسباب أمنية بسبب الأزمة الأمنية التي عاشتها الجزائر آنذاك، وستكون عودتها بعد عشرين سنة من الباب الواسع، لاسيما في ظل الأسعار المنخفضة التي أعلنت عنها والتي من شأنها أن تجبر باقي شركات الطيران على تخفيض أسعارها






Admin

Enregistrer un commentaire

Plus récente Plus ancienne